Top Ad unit 728 × 90

Latest News

recent
[post_ad]

10 صفات يجذبون المرأة نحو الرجل

هل انت تريد الزواج من امرأة تحبك ؟ واحدة تكون لها فتى أحلامها ؟ واحدة تحب البقاء معك طوال حياتك ؟ لتحقيق كل ما يجب أن يكون فقط هذه الصفات الأساسية التي تنجذب اليها الفتيا في شخصية الرجل . نحن هنا نظهر لك هذه الصفات ونؤكد أنه كافي لوقوع حواء في غرامك ، وتقول الأساطير، انه من الشاق للغاية ارضاء الفتيات، ولكن الوصول إلى قلبها واضح ، والتعبير أن القلب هو أن مفتاح عقلها.



10. تحترم عائلتها و صديقاتها :

تعامل مع عائلتها مثل ما تتعامل مع عائلتك بكل إخلاص وإحترام وتقديم المساعدات التي يحتاجوا إليها . وأيضاً تعرف علي صديقاتها وتعامل معهم بلطف لتكوين علاقات جيدة معهم .وأيضاً يمكنك أن تعرف الكثير عن المرأة من خلال صديقتها لأنهم يعرفوا عنها كل شئ .

9- الاستماع اليها :

كلما تحدثت إليك ، إستمع لها ! فهي لن تشتكي دائماً . أحياناً تكون المراة بحاجة إلي شخص تثق به وإذا كنت ترغب في أن تكون هذا الشخص عليك الإستماع إليها جيداً وعندما تتحدث عن المشاكل حاول تقديم المواساة و المساعدة إليها وعرض حلول مناسبة لهذه المشاكل .فالمرأة لا تعجب بالرجل الذي لا يلتفت إلي حديثها .

8- لا تكن غيور جدا :



السماح لها أن تطير مثل الفراشات ولا تقلص من محيط حريتها . وبالإضافة إلى ذلك لا ترصد لها اي مكان تذهب له أو عندما تتحدث او تلتقي بأي شخص. الغيرة الزائدة تشعرها بالقلق و تشعرها انك لا تثق بها، على الرغم من انهم مخلصة وصادقة معك. وتخبرك عن الأمور المهمة بنفسها ولا تزعجك بالأمور التافهة . 

7. المشاركة في حياتك:



السماح لها تحتل مساحة أكبر من المعتاد في حياتك وتشارك في مناقشة الأمور التي تتعلق لك وتبادل القضايا الخاصة بك معك. وبالإضافة إلى ذلك تكون جنبا إلى جنب معها ، وأخبرها عن يومك وكيف قضيته ودعوتها لتشاركك في إهتماماتك ونشاطاتك ودعها تعرف عنك ما تحب وماتكره وأن تشغل حيزاً داخل عائلتك ومحيط أصدقائك وعلاقاتك الإجتماعية .

6. احترام ما هي عليه:





أعجب بها من ما هي عليه ، سواء مظهرها أو عملها أو إنجازتها بمعني كما تبدو هي . وأيضاً عليك عدم السخرية من أخطائها وعدم توبيخها .

5. الرجولة والشهامة:



كانت الرجولة و الشهامة في المقام الأول في استطلاعات الرأي حول الصفات التي الفتيات تسعى للحصول عليها في الرجل . مثل سحب كرسيها قبل الجلوس. إصطحابها في كل مكان تذهب إليه . دفع الفواتير . حمل حقائبها إذا كانت ثقيلة. وفتح الباب لها قبل الخروج وإنتبه بعدم المبالغة في هذه التصرفات . أثبت الأبحاث أن الرجل يجب أن يعامل المرأة بالطريقة التي يعامل بها والدته فهم يعشقوا الرجل الشهم .

4. تشجيعها و تحميسها :



تشجيعهاعلى تحقيق أحلامها لا يزال من الصفات الأساسية التي في الرجل التي تنجذب اليها الفتيات فهذا يسعدها كثيرا كن بجانبها أثناء نجاحها أو فشلها فهذا يحقق دعم معنوي لها . الإحتفال معها إذا وصلت لحلمها .ومساعدتها خلال رحلة النجاح . وأيضاً قدم لها النصيحة وكن لها خير دليل . فهي تقدر جهودك جيداً . 

3. كن صادقا معها:



فهي تريد أن تفهم كل التفاصيل من جهتك وهذا دليل علي انها تحبك ، وتحتاج إلى البقاء معك وتخشى أن تفقدك . أخبرها بكل شئ عن حياتك الماضي والحاضر وعن الأشخاص المهمين في حياتك . ولا تحاول أن تغشها فهذا يؤدي إلي عدم الثقة بينكم ويؤدي إلي فشل العلاقة . لذلك فمفتاح أي علاقة ناجحة هو الصدق والثقة . 

2. كن دائما بجانبها:

كن بجانبها عندما تحتاج إليك. سوف تجد الكثير من الراحة عندما تجد كتفك لتضع رأسها عليه عندما تواجه أي مشكلة . ويمكنك معانقتها وإخبرها بأن كل شئ علي ما يرام ولا تقلق طالما انكم معاً وأن أي قضايا ومشاكل يمكن أن تتلاشي مثل التراب طالما أنكم معاً . فهذا يعطيها المزيد من الدعم والقوة.

1. أظهر لها الحب والاهتمام:

إظهار حبك واهتمامك ومشاعرك نحوها يجعلها تلاحظ كم انت تحبها و حريص عليها 
ومحاولة القيام بما يسعدها وهناك أيضاً طريقة سحرية لتعبير عن حبك بقول ” أنا أحبك ” . لأن غالباً المرأة تكون سعيدة عند سماع هذه الكلمات من الرجل . 
10 صفات يجذبون المرأة نحو الرجل Reviewed by Unknown on 10:16 AM Rating: 5

No comments:

All Rights Reserved by تجريبي © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.